الاثنين، أبريل 8

عروس البحر (شعر رانيا حمدي جابر)



أنثى أنا

لم يشهد مثلها زمان ولا مكان ..

فتنت الشيوخ بعقلي ..

بطفولتي أسرت الفتيان ..

أملك قلباً لا يقبل الهزيمة ..

أملك إرادة لا تعرف استسلام ..

أنثى أنا .. تعرف كيف تراقص الأحلام ..

أتمايل سحراً .. أتدلل عشقاً ..

فتثمل في عشقي الأقلام ..

أنثى أنا .. تحمل كل المعان ..

ملكة التناقضات ..

ملحمة ما بين الثلج والنيران ..

سحر الشرق .. بلقيس الفرس .. أثينا اليونان ..

عروس البحر أنا .. عشتار الفينيق .. شهرزاد السلطان ..

في عشقي تحيا الليلة ألف ليلة ..

تختبر فصول العام في نفس الآن ..

احتار الشعراء في وصفي ..

ملاك أنا .. أنس أم جان ..

أنا طير يشدو حرية ..

قدري إفناء الفرسان ..

لم أخلق لأكون سبية ..

أو دمية في شكل صبية ..

فأنا مسلمة قبطية ..

معجزة .. منحة قدرية ..

أنا مهرة .. حرة عربية ..

أبدعني رب القرآن ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق