الاثنين، أبريل 16

توزيع جوائز المسابقة

تتشرف مكتبة الإسكندرية بدعوة سيادتكم لحضور حفل توزيع جوائز مسابقة «الرسم بالكلمات»، حيث سيتم الإعلان عن أسماء الفائزين ومناقشة قصائدهم، وذلك يوم الأربعاء الموافق 4 إبريل 2012 في تمام الساعة الرابعة ظهرًا بقاعة الأوديتوريوم بمكتبة الإسكندرية.
مع خالص التمنيات بحظ سعيد لكل المشاركين.

هناك 34 تعليقًا:

  1. متي سيتم الإعلان عن القصائد المقبولة؟؟

    ردحذف
  2. تابع المدونة، فسوف نقوم بنشر جميع القصائد المقبولة المتبقية في خلال أسبوع.

    ردحذف
    الردود
    1. لو سمحتم فين أسماء المقبولين بالمسابقة
      لا توجد أسماء إلا للموسم السابق
      فهل يأتى جميل الشعراء الذين قدموا أم ماذا؟؟

      حذف
    2. سوف نعلن عن الأسماء يوم 4 إبريل ثم سنقوم بنشرها على المدونة. نعم نتمنى أن ياتي جميع الشعراء والمشاركين الذين أمتعونا خلال هذه الفترة.

      حذف
    3. يعنى كل اللى قدم إتقبل و لا أيه؟؟
      أرجو الرد
      أنا قدمت بإسم عمر محمد عبد الحميد يوسف
      و القصيدة إسمها نظرت لكى
      فهل قُبلت أم لا؟؟

      حذف
    4. لقد قمنا بنشر القصائد المقبولة كلها.

      حذف
    5. أرجو وضع اللينك هنا لأنى لم أصول لها حتى الآن

      حذف
    6. أين نشرت؟؟
      أرجو وضع الرابط هنا بعد إذن حضراتكم

      حذف
    7. لم تُنشر قصيدتكم. نتمنى أن نلتقي بك اليوم في تمام الساعة الرابعة بقاعة الأوديتوريوم بمكتبة الإسكندرية.

      حذف
  3. يعني هيا لسه متنشرتش؟؟

    ردحذف
  4. ولا اتنشرت بس فاضل شويه لسه متنشروش؟؟

    ردحذف
  5. لم نقم بنشر كل القصائد بعد. فهناك بعض القصائد مازالت في مرحلة القييم.

    ردحذف
  6. هو لازم احضر الحفله ؟
    ..................
    اصل انا فى حاله مرضيه سيئه .
    كنت اتمنى حضورى حتى لو لم اكن من الفائزين .
    فانا كنت ساتشرف بوجودى وسط مجموعه من المبدعين الشعراء .
    واتمنى التوفيق للجميع.

    ردحذف
  7. القارئة الفاضلة أسماء، نتمنى لكي الشفاء العاجل.

    ردحذف
  8. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  9. أنا ارسلت قصيدة ولم تنشر في الدمونة ومش عارفة موصلتش ولا ايه ؟

    ردحذف
  10. لقد ارسلت قصيدة منذ يومين هل وصلت اليكم؟؟
    بعنوان مابال اقواما

    ردحذف
  11. القارئ الفاضل عمر،
    لقد كان آخر موعد لإرسال القصائد يوم 15/3/2012

    ردحذف
  12. متي سيتم الإعلان عن النتيجة ؟؟

    ردحذف
  13. سوف يتم الإعلان عن النتيجة يوم 4 إبريل وسوف نقوم بنشر اسماء الفائزين على المدونة.

    ردحذف
  14. أظن أن النتيجة يجب أن يتم الإعلان عنها قبل حفل توزيع الجوائز ، أقلها أن يتم إخطار الفائزين ، مثلاً أنا لن أذهب من القاهرة إلي الأسكندرية وأنا لا أعلم هل كنت فائزاً أم لا .

    ردحذف
  15. المشارك الفاضل بلال، بالرغم أنك لست من الفائزين لكننا نود أن نلتقي بك وبكل المشاركين الذين أمتعونا بقصائدهم في هذه الفترة.

    ردحذف
  16. ممكن من فضلك تقولى انا من الفائزين ام لا عشان انا من كفر الشيخ وصعب احضر عشان عندى امتحانات عملى فى هذا اليوم ؟قصيدتى عنوانها (لاتحزن)

    ردحذف
  17. المشاركة الفاضلة أسماء،

    لقد قُبلت قصيدتك لكنها ليست من القصائد الفائزة. نتمنى لكي التوفيق في الامتحانات.

    ردحذف
  18. أنا سأتي فقط كي اري من هو الذي وضع اسس المسابقة ومن هم اعضاء التحكيم لان بالتحكيم ظلم كبير الا تبقل قصيدتي لدخول المسابقة من الأساس وقد اجتمعت بها مقومات القصيدة التي لم تجتمع في ولا قصيدة قد نشرتموها والتي وقد انبهر بها عظماء الشعراءواثني كل منهم عليها ..

    ردحذف
  19. الردود
    1. المشارك الفاضل عمر،

      سوف يسعدنا حضوركم. إلى اللقاء في قاعة الأوديتوريوم بمكتبة الإسكندرية في تمام الساعة الرابعة عصرًا.

      حذف
  20. هل ممكن أعرف هل قصيدتى فازت أم لا
    القصيدة بعنوان نظرت لكى
    بإسم الشاعر عمر محمد عبد الحميد يوسف

    ردحذف
  21. المشارك الفاضل عمر،

    لقد أرسلنا لك الرد عبر البريد الإلكتروني.

    ردحذف
  22. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  23. المسابقة طلعت بتاعة نثر تقريبا
    أو بتاعة مقالات فى جرائد و أنا ما أعرفش
    طب أقولكوا حاجة
    مش لاعب

    ردحذف
  24. للأسف لم تسمح لي الظروف بالحضور بالأمس. كنت عايز أعرف اذا كانت قصيدتي من ضمن القصائد الفائزة. القصيدة باللغة الانجليزية بعنوان Opposites .

    شكرا.

    ردحذف
  25. المشارك الفاضل حمدي، لقد قمنا بنشر أسماء الفائزين على المدونة.

    ردحذف